مميزات الاستثمار في العقارات قيد الإنشاء في تركيامميزات الاستثمار في العقارات قيد الإنشاء في تركيا

مميزات الاستثمار في العقارات قيد الإنشاء في تركيا

2019-1-5الجمعة18:24
عالم العقارات التركية ومجال الاستثمار فيها هو حديث المستثمرين العرب والأجانب في تركيا، ومن أكثر أنواع الاستثمار انتشاراً هو الاستثمار في عقارات ضمن مشاريع تحت الإنشاء، أي شراء وحدة أو وحدات سكنية غير جاهزة مباشرةً للتسليم، إنّما يقوم المشتري بدفع جزء من قيمتها أثناء الإنشاء وإتمام الأقساط ضمن فترات مريحة، واستلام العقار جاهزاً بعد فترة يتم الاتفاق عليها بين المشتري وشركة الإنشاء بوجود شركة وساطة عقارية. هذا النوع من الاستثمار يحمل عدة مميزات تشجّع على الدخول فيه، وقد أعدّ لكم فريق التحرير في شركة الفنار العقارية أهم إيجابيات ومزايا الاستثمار في العقارات قيد الإنشاء في تركيا:
  • التقسيط:
إذ أنّ المشتري يدفع قسطاً من قيمة الوحدة البنائية ثم يتمم المبالغ المتبقية على مراحل وفترات متفق عليها، ومن المتعارف عليه في المشاريع السكنية التركية أنّ الدفعة الأولى تتراوح بين 30 – 40% من قيمة العقار كاملاً، ويتم دفع الأقساط الباقية خلال فترات قد تصل إلى 24 شهراً كحد وسطي.
  • الحصول على عروض مغرية ومميزة:
إن شركات الإنشاء تحاول دوماً بيع أكبر عدد ممكن من الوحدات السكنية قبل الإنشاء وذلك لضمان انطلاق المشروع التعجيل بجني الأرباح منه مبكراً، لذلك هي تقدّم عروضاّ مشجعة فقد تعرض خصومات على من يشتري أكثر من وحدة سكنية مثلاً، أو تجري تخفيضاً معيناً في حال كانت الدفعة الأولى كبيرة نوعاً ما، أو ما إلى ذلك من العروض الأخرى التحفيزية.
  • تقدّم بعض شركات الإنشاء عروضاً لإمكانية التقسيط على فترات طويلة الأمد قد تصل إلى 4 أو 5 سنوات أحياناً.
  • إنّ أسعار العقارات بعد إنشائها أضخم من أسعارها أثناء الإنشاء، مما يعزّز أرباح المستثمرين في العقارات تحت الإنشاء وخاصة لمن يريدون بيع أو تأجير شقق في إسطنبول التركية، فإنّ الكثير من المجمّعات السكنية تُبنى في مواقع استراتيجية وتتوسط المناطق السياحية والأثرية والمشافي والجامعات وخطوط المواصلات السريعة، لذلك فإنّ شراء عقار في هذه المجمعات وبقيمة منخفضة بحكم أنّ العقار قيد التجهيز.
إن العلاقات الجيدة بين شركة الفنار العقارية وشركات الإنشاء يمثّل حافزاً للمستثمرين لأننا نقدّم دائماً العروض الأقوى والأفضل والأكثر ملاءمة لعملائنا، كما يحصل المستثمرون على معاملة خاصة وراقية، مع خدمات استشارية وخدمات مابعد البيع ... لمعرفة الأكثر عن خدمات شركتنا اضغط هنا

إقرأ أيضا

Fanar Realty Logo

القائمة البريدية
دعنا نتصل بك
سجل بياناتك هنا لنتصل بك وسنجيب على كافة تساؤلاتك
العنوان
محلة فوليا، جادة بويوك ديره مركز تورون - برج المكاتب ط: 5 مكتب رقم: 19 34281 شيشلي/إسطنبول

للاتصال
البريد الإلكتروني: info@fanarrealty.com الهاتف: +90 212 822 22 22 الجوال: +90 539 591 99 99
موقعنا

© الملكية الفكرية 2018 كافة الحقوق محفوظة لشركة الفنار العقارية