المستقبل العقاري والاستثماري لمنطقة باشاك شهير في إسطنبولالمستقبل العقاري والاستثماري لمنطقة باشاك شهير في إسطنبول

المستقبل العقاري والاستثماري لمنطقة باشاك شهير في إسطنبول

2019-1-5الجمعة18:8
تنتظر إسطنبول بفارغ الصبر الانتهاء من عدة مشاريع تنموية وإنشاءات في البنية التحتية، ويتوقع لها أن تزيد فيها فرص الاستثمار ، وأن ترتفع أسعار العقارات في إسطنبول في الفترة القادمة، ومن أكثر المناطق التي التي يُتوقَّع لها نهضة استثمارية وعقارية : منطقة باشاك شهيرBaşakşehir ، التي تقع في القسم الأوربي من إسطنبول،متوسطة شبكة كبيرة من الطرق السريعة وخطوط النقل والمواصلات، وتعتبر امتداداً عمرانياً للمدينة لأنها ملائمة بشكل كبير للسكن والإقامة والاستثمار العقاري، كما أنها مليئة بالمراكز التعليمية، ففيها مدينة جامعية وجامعات خاصة وحكومية، وعدد كبير من الروضات والمدارس بكافة مراحلها، كما توجد فيها مراكز تعليمية عربية كأكاديمية باشاك شهير للعلوم العربية والإسلامية ومدارس دولية.

باشاك شهير بالأرقام

تحوي باشاك شهير أكبر الملاعب التركية " الأولمبياد" والذي يعدّ مدينة رياضية، كما تضم هذه المنطقة أكبر مدينة طبية في أوربا (بيو إسطنبول) والتي تبلغ مساحتها 798 ألف متر مربع، ويعمل فيها حوالي 10 آلاف موظف، وفيها حوالي 3 آلاف سرير، كما تحوي باشاك شهير أكبر حديقة في تركيا إذ تبلغ مساحتها أكثر من 380 ألف متر مربع، أي ما يعادل مساحة 100 ملعب كرة قدم تقريباً. كما أنّ باشاك شهير مقبلة على عدة مشاريع حديثة ستجعلها في صدارة المناطق المرغوبة لشراء شقق في إسطنبول، وستشهد هذه المنطقة بالذات ثورة حقيقية في أسعار العقارات، لأن البنية التحتية التي يجري إعدادها ستدفع المنطقة نحو تحول كبير. حيث تعمل الحكومة التركية على إنشاء ميدان باشاك شهير بمساحة 60 ألف متر مربع، أي ما يقارب ثلاثة أضعاف مساحة ميدان تقسيم الشهير. كما إنّ قرب المنطقة من مطار إسطنبول الثالث والذي ستنتهي منه الحكومة التركية في عام 2018 سيجعل باشاك شهير وجهة استثمارية مهمة وستشهد العقارات ارتفاعاً كبيراً في الأسعار، بالإضافة إلى مشروع الجسر الثالث في إسطنبول ستزداد فرص الاستثمار في باشاك شهير وسترتفع أسعار العقارات أكثر بكثير مما هي عليه الآن. تعرف أكثر على منطقة باشاك شهير اسطنبول هنا

مطار إسطنبول الثالث

من المخطط له أن تصل إيرادات مطار إسطنبول الثالث بعد دخوله الخدمة في عام 2018 ما يقارب 80 مليار دولار، وسيقدّم، بمعدل استفادة 200 مليون مسافر في كل سنة، كما أنّ المطار بمجرد افتتاحه سيوفّر 100 ألف فرصة عمل، وسيعتمد اللغات التركية والعربية والانكليزية لغات رسمية في المطار.

جسر إسطنبول الثالث

تعمل الآن الحكومة على افتتاح أطول جسر معلّق في العالم بطول حوالي 2164 متراً، كما يضم خطوط سكك حديدية. أما من الناحية العمرانية فقد باشرت العديد من شركات الإنشاء العقارية ببدء مشاريع سكنية ومجمعات كبرى قريبة من خطوط المترو والترام، حيث تطلعكم شركة الفنار العقارية على وجود مشاريع كثيرة توفر مئات الوحدات السكنية وعشرات الوحدات التجارية والتي تُبنى بضمانة وشراكة بلدية باشاك شهير، وتوجد العديد من المشاريع التي تطلّ على الوادي الأخضر أكبر المنتزهات في مدينة إسطنبول. ويؤكد لكم خبراء العقارات التركية في شركة الفنار العقارية أن المرابح العقارية في باشاك شهير ستشهد ارتفاعاً كبيراً في الفترة القريبة القادمة، كما نوصي المستثمرين بالشروع بالاستثمار قبل أن تُنجز مشاريع المطار والجسر الجديدين وباقي مشاريع البنية التحتية، لأن أسعار العقارات يتواصل ارتفاعها حتى الذروة بعد إتمام المشاريع المذكورة.

إقرأ أيضا

Fanar Realty Logo

القائمة البريدية
دعنا نتصل بك
سجل بياناتك هنا لنتصل بك وسنجيب على كافة تساؤلاتك
العنوان
محلة فوليا، جادة بويوك ديره مركز تورون - برج المكاتب ط: 5 مكتب رقم: 19 34281 شيشلي/إسطنبول

للاتصال
البريد الإلكتروني: info@fanarrealty.com الهاتف: +90 212 822 22 22 الجوال: +90 539 591 99 99
موقعنا

© الملكية الفكرية 2018 كافة الحقوق محفوظة لشركة الفنار العقارية